لماذا لا نستطيع أن نفعل الكلمات الرئيسية للبحث يفضلونها لعام 2010 - لوح الجمعة

البحث عن الكلمات الرئيسية هو حقل مختلف تماما عما كان عليه قبل خمس سنوات فقط، وإذا كنا لا مواكبة العصر الذي قد ينتهي به تضر أكثر مما تنفع. من البحوث نفسها لاختيار وتستهدف العملية، في اليوم السبورة الجمعة راند يفسر ما الذي تغير وما نحن جميعا بحاجة إلى القيام به لإجراء البحوث الكلمة اعتبارا من اليوم.
للإشارة، وهنا لا يزال من السبورة هذا الأسبوع. اضغط على الصوره لفتح صورة عالية الدقة في علامة تبويب جديدة!ماذا نحن بحاجة إلى تغيير لمواكبة العالم المتغير من الكلمات الرئيسية للبحث؟
مرحبا، والمراوح غادة عادل، ومرحبا بكم في آخر طبعة من لوح الجمعة. هذا الاسبوع ونحن في طريقنا للدردشة قليلا عن البحث عن الكلمات الرئيسية، السبب في تغييره من خمس أو ست سنوات الماضية، وما يتعين علينا القيام به بشكل مختلف الآن أن الأمور قد تغيرت. لذلك أريد أن أتحدث عن تغيير تصل ليس فقط للبحث ولكن أيضا عملية الاختيار والاستهداف.
هناك ثلاثة مجالات الكبيرة التي سوف تغطي هنا. هناك الكثير المزيد من الأشياء في العمق، ولكن أعتقد أننا يجب أن تبدأ مع هؤلاء الثلاثة.1) أداة الكلمات الرئيسية في AdWords يخفي البيانات!
هذا هو المكان تقريبا كل واحد منا في العالم SEO تبدأ وتنتهي في كثير من الأحيان مع البحث عن الكلمات الرئيسية لدينا. نذهب إلى أداة الكلمات الرئيسية في AdWords، ما كان ليكون أداة الكلمات الرئيسية الخارجية والآن هو داخل مخطط الإعلانات في AdWords. نذهب داخل تلك الأداة، ونحن ننظر إلى وحدة التخزين التي أفادت الأنباء، ونحن نوع من تسجيل بأنه، حسنا، انها ليست جيدة، ولكن هذا هو أفضل ونحن في طريقنا للقيام به.
ومع ذلك، أعتقد أن هناك عدد قليل من الأشياء في الاعتبار هنا. أولا، هذه الأداة يختبئ البيانات. ما أعنيه أن ليس أنهم لا يقولون الحقيقة، لكنهم لا يقولون الحقيقة كاملة. انهم لا يقولون شيئا ولكن الحقيقة، لأن تلك تقريب الأرقام التي تراها دوما، وتعلمون أن تلك غير دقيقة. كلمات في أي وقت كنت قد اشتريت، كنت قد رأيت أن عدد مرات الظهور أبدا يطابق العدد الذي تراه في أداة في AdWords. انها ليست عادة بكثافة قبالة، ولكن في كثير من الأحيان من قبل على درجة جيدة، والشيء الوحيد انه لشيء رائع لهو قول الحجم النسبي من واحدة من آخر.
ولكن لفي AdWords يخفي البيانات أساسا بالقول مثل، "يا، وأنت تسير لكتابة.". دعونا نقول انا ذاهب الى كتابة في "التعليم الجامعي"، وجوجل يعرف أن الكثير من الناس للبحث عن كيفية الحد من رسوم التعليم الجامعي، ولكن هذا لا يأتي في الاقتراحات لأنها ليست مصطلح تجاري، أو أنها دون "لا أعتقد أن أحد المعلنين الذين العطاءات على أن يجري القيام به بشكل جيد وحتى لا تظهر في هناك. أنا إعطاء مثال على ذلك. لأنها قد تظهر في الواقع أن واحدا.
ولكن بسبب أن البيانات مخفيا، نحن بحاجة إلى التعمق. نحن بحاجة إلى أن نتجاوز وننظر الى الامور مثل خدمة Google Suggest وما يتصل بها من عمليات البحث، والتي هي في أسفل. نحن بحاجة للبدء في إجراء المقابلات العملاء والمقابلات الموظفين، التي كانت نأمل دائما جزءا من عملية العصف الذهني الخاص بك ولكن يحتاج حقا أن تكون الآن. ثم يمكنك تطبيق ذلك في AdWords. يمكنك تطبيق ذلك على اقتراح وذات الصلة.
الشيء الجميل هو بمجرد الحصول على هذه الأدوات من الأماكن مثل زيارة المنتديات أو المجتمعات، ولوحات المناقشات، ورؤية ما عبارات ومصطلحات الناس يستخدمون، يمكنك جمع كل هذه الاشياء، والمكونات مرة أخرى إلى AdWords، والآن وسوف اقول لكم كيف حجم كبير لديهم. لذلك كنت تأخذ ذلك كيفية خفض فترة التعليم الجامعي، تقوم بتوصيله إلى AdWords، وسوف تظهر لك عدد، وعدد غير صفرية. كانوا مجرد إخفائه في اقتراحات لأنهم يعتقدون، "مهلا، ربما كنت لا ترغب في المزايدة على ذلك. وهذا لن تجلب لك ROI جيد." لذلك عليك أن تكون حذرا مع ذلك، لا سيما عندما يتعلق الأمر لكبار المسئولين الاقتصاديين أنواع من البحث عن الكلمات الرئيسية.2) بناء صفحات منفصلة لكل مصطلح أو جملة لا معنى له
كان عليه أن يكون هذا هو الحال بنينا صفحات منفصلة لكل مصطلح واحد والعبارة التي كانت هناك، لأننا نريد أن يكون الحد الأقصى للتستهدف الكلمات الرئيسية التي استطعنا. لذلك لا يهم بالنسبة لنا أن المنحة الكلية وكانت منحا جامعية أساسا الناس الذين يبحثون عن بالضبط نفس الشيء، ومجرد استخدام مصطلحات مختلفة. سوف نجعل صفحة واحدة واحدة وصفحة واحدة للأخرى. هذا ليس هو الحال الآن.
اليوم، نحن بحاجة إلى مجموعة من نفس القصد الباحث. إذا كان اثنان من الباحثين يبحثون عن ولايتين أو عبارات مختلفة ولكن كلا منهم لديهم بالضبط نفس النية، انهم يريدون نفس المعلومات، وانهم يبحثون عن نفس الإجابات، الاستعلام الخاص بهم سوف يتم حلها عن طريق نفس المضمون، ونحن نريد صفحة واحدة لخدمة هؤلاء، وأن الذي تغير حتى قليلا من كيف فعلناه البحث عن الكلمات الرئيسية، وكيف نفعل الاختيار وتستهدف كذلك.3) بناء الاعتبار الكلمات الرئيسية وتحديد أولويات جدول مع المقاييس الصحيحة
الجميع حصلت على نسخة إكسل من هذا، لأنني أعتقد أن هناك فقط لا أداة رهيبة من هناك أن الجميع يحب ذلك النوع من يحل هذه المشكلة بالنسبة لنا، وإكسل جدا ومرنة جدا. لذلك نذهب إلى Excel، وضعنا في منطقتنا الكلمة، وحجم، ثم في الكثير من الأحيان نحن تقريبا تتوقف عند هذا الحد. فعلنا حجم الكلمة وثم مثل قيمة للمنشأة وبعد ذلك تحديد الأولويات.
ما هي كل هذه الأعمدة الجديدة كنت تبين لي، راند؟ حسنا، هنا أعتقد هي الطريقة المتطورة، محسنات محركات البحث الحديثة التي اراه في الوكالات أكثر تقدما، وأكثر تقدما الممارسين في المنزل، وهذا هو ما اراه لهم إضافة إلى عملية الكلمة.صعوبة
وهناك الكثير من الناس قد فعلت هذا، ولكن يساعد صعوبة لنا يقول: "مهلا، هذه لديها الكثير من حجم، لكنه سيكون من الصعب جدا لترتيب."
النتيجة الصعوبة التي تستخدم غادة عادل ومحاولات لحساب هو المتوسط ​​المرجح لأعلى 10 سلطات المجال. كما أنها تستخدم السلطة الصفحة، لذلك نوع من كومة المرجح للخروج من اثنين. إذا كنت تشاهد جدا، وصفحات صعبة للغاية، المجالات صعبة للغاية للحصول على هناك، فإنه سيكون من الصعب سوبر لترتيب ضدهم. وتكمن الصعوبة العالية. لكل من هؤلاء الصغار انها سوف تكون مرتفعة لأن الكليات والجامعات حيث هي مجرد مربحة بشكل لا يصدق.
هذه الصعوبة يمكن أن تساعد التحيز كنت ضد مطاردة بعد بالألفاظ والعبارات التي كنت المستبعد جدا أن تصنف على الأقل في وقت مبكر. إذا كنت أشعر بأن، "مهلا، لقد سبق لي مجال قوي. يمكنني رتبة لكل شيء أريد. أنا الغوريلا ألف جنيه في بلدي الفضاء،" كبير. انتقل بعد صعوبة اختيارك، ولكن هذا يساعد على تحديد الأولويات.فرصة
هذا هو في الواقع نادرا ما تستخدم، ولكن أعتقد المسوقين متطورة تستخدم بذكاء للغاية. أساسا ما يقولونه هو، "مهلا، إذا نظرتم الى مجموعة من نتائج البحث، وأحيانا هناك اثنين أو ثلاثة إعلانات في أعلى بدلا من مجرد تلك الموجودة في الشريط الجانبي، وهذا ما يتحامل بعض من نسبة النقر إلى الظهور منحنى ". أحيانا هناك إجابة فورية أو الرسم البياني للمعرفة أو مربع الأخبار أو الصور أو الفيديو، أو كل هذه الأنواع من الأشياء التي يمكن أن تكون علامة بحث النتائج مع، التي ليست مجرد الكلاسيكية 10 نتائج الويب. لسوء الحظ، إذا كنت بناء جدول مثل هذا وعلاج كل نتيجة بحث واحدة مثل انها مجرد 10 الروابط الزرقاء، وأيضا كنت تريد الذهاب ليخسر. كنت في عداد المفقودين الفرصة المحتملة وتكلفة الفرصة البديلة التي تأتي مع الإعلانات في أعلى أو كل من هذه الأنواع من الميزات التي من شأنها أن التحيز منحنى نسبة النقر إلى الظهور.
فما رأيت بعض المسوقين الذكية حقا هو بناء الأساس نوع من الإطار يقول: "مهلا، أنت تعرف لماذا؟ عندما نرى أن هناك إعلانا العلوي وإجابة فورية، نقوله الفرصة إذا أنا وتحتل المرتبة رقم 1 ليست 10 من أصل 10. لا أتوقع أن يحصل مهما كان متوسط ​​الحركة لمنصب رقم 1 هو. وأتوقع أن الحصول على شيء أقل بكثير من ذلك. ربما شيء ما يقرب من 60٪ من ذلك، وبسبب هذا الإجابة الفورية وهذه الإعلانات العليا. " لذلك أنا ذاهب للاحتفال هذه الفرصة بمثابة 6 من أصل 10.
هناك 2 أفضل الإعلانات هنا، لذلك أنا أقدم هذا 7 من أصل 10. هذا وقد اثنين من أفضل الإعلانات وبعد ذلك لديه كتلة أخبار أدناه على المركز الأول. ذلك مرة أخرى، وأنا ذاهب للحد من هذا المعدل من خلال النقر. أعتقد أن هذا النزول إلى 6 من أصل 10.
يمكنك الحصول على المزيد وأقل العلمي ومحدد مع هذا. من خلال النقر منحنيات معدل غير كاملة بطبيعتها لأننا حقا لا يمكن قياس بالضبط كيف تتغير هذه الأمور. ومع ذلك، أعتقد أن المسوقين الذكية جعل بعض الافتراضات جيدة من البيانات العامة نسبة النقر إلى الظهور، والتي هناك العديد من الموارد هناك على أن لبناء نموذج من هذا القبيل ومن ثم إدراجه في أبحاثهم الكلمة.
هذا لا يعني أن لديك لتشغيل استعلام لكل كلمة رئيسية كنت تفكر، ولكن يجب عليك أن تفعل ذلك على أي حال. كنت ترغب في الحصول على نظرة فاحصة على من هو الترتيب في نتائج البحث هذه، وما هو نوع من المحتوى الذي يقيمونه. إذا كنت تقوم بتشغيل أداة صعوبة الكلمة، كنت تحصل بالفعل شيء من هذا القبيل.قيمة العمل
هذا هو واحد الكلاسيكية. يقول القيمة التجارية أساسا، "ما يستحق لنا اذا كان الزوار يأتون من خلال هذا البحث الطويل؟" يمكنك الحصول على ذلك من خلال المناقصة في AdWords. هذا هو نوع من معظم العلمية الطريق، سليمة رياضيا للحصول عليه. بعد ذلك، بالطبع، يمكنك أيضا الحصول عليه من خلال الحدس الخاص بك. فمن الأفضل أن تبدأ مع الحدس الخاص بك من لا شيء إذا لم يكن لديك بالفعل بيانات AdWords، أو لم تكن قد بدأت تقديم العطاءات، وبعد ذلك يمكنك صقل النوع الخاص من تقدير مع مرور الوقت كما ترون زوار بحث زيارة الصفحات التي تم الترتيب، كما أنت يحتمل شراء تلك الإعلانات، وتلك الأنواع من الأشياء.
يمكنك الحصول على أكثر تطورا حول هذا. أعتقد نطاق 10 نقطة على ما يرام. هل يمكن أيضا استخدام واحد أو اثنين أو ثلاثة هناك، وهذا أيضا ما يرام.متطلبات أو الخيارات
ثم أنا لا أعرف بالضبط ماذا نسمي هذا العمود. لا أستطيع أن أتذكر الشخص الذي قد أراني لهم أن كان في هناك. وأعتقد أنها تسمى البيانات الاختيارية أو بالاجور إضافية البيانات، ولكن انا ذاهب الى نسميها متطلبات أو خيارات. متطلبات لأن هذا يقول أساسا، "مهلا، إذا كنت ترغب في المرتبة في هذه نتائج البحث، أنا نرى أن اثنين من كبار أو ثلاثة كلها الفيديو؟ أوه، انهم جميعا الفيديو. انهم جميعا يأتون من يوتيوب. إذا أريد أن أكون هناك، لقد حصلت على أن يكون الفيديو ".
أو شيء من هذا القبيل، "مهلا، أنا نرى أن معظم النتائج العليا قد تم إنتاجها أو تحديثها خلال الأشهر الستة الماضية. جوجل يبدو أن يتحامل على معلومات جديدة جدا هنا". لذلك، على سبيل المثال، إذا كنت ابحث عن "المنح الجامعية كامبريدج عام 2015،" حسنا، تخمين ما؟ جوجل ربما يريد أن التحيز لإظهار النتائج التي كانت إما من الصفحة الرسمية على موقع كامبريدج أو المقالات من هذا العام عن الدخول في تلك الجامعة والمنح الدراسية المتوفرة أو المقدمة. رأيت تلك في اثنين من هذه نتائج البحث، وجد أن كل من الكليات والجامعات المنح الدراسية لعدد كبير من بالاجور حيث ظهرت عثرة جديدة لتكون مطلوبة. يمكنك أن ترى أن الكثير لأن التاريخ سيظهر قبيل الوصف، وسيكون الموعد جديدة جدا، في وقت ما خلال الأشهر الستة الماضية أو السنة.ترتيب الأولويات
ثم أخيرا يمكنني بناء بلدي ترتيب الأولويات. مستندا في ذلك على جميع البيانات كان لي هنا، قلت أساسا، "مهلا، أنت تعرف لماذا؟ هذه ليست 1 و 2. وهذا هو في الواقع 1A و 1B، لأن هذه هي نفس المفاهيم. انا ذاهب لبناء واحدة الصفحة باستهداف كل من تلك العبارات الكلمة ". أعتقد أن من المنطقي جيدة. شخص يبحث عن المنح الدراسية الجامعية والمنح الدراسية الجامعية، نفس القصد.
أنا يعطيها الأولويات طفيفة، 1A مقابل 1B، والسبب أن أفعل هذا لأنني دائما يكون واحدا العبارة الرئيسية التي أنا متوكئا على أكثر من ذلك بقليل بشكل كبير. وذلك لأن جوجل ليست مثالية حول هذا، فإن نتائج البحث تكون مختلفة قليلا. أريد أن التحيز لاحد مقابل الآخر. في هذه الحالة، يا عنوان العلامة، منذ أن كنت أكثر استهداف الجامعة على كلية، وأنا قد يقول شيئا مثل الكليات والجامعات المنح الدراسية بحيث الجامعي والمنح الدراسية بشكل جيد معا، بالقرب من الجزء الأمامي من العنوان، وهذا النوع من الشيء. ثم 1B، 2، 3.
هذا هو نوع من الطريقة التي محسنات محركات البحث الحديثة وبناء عملية أكثر تعقيدا مع البيانات أفضل وأكثر شمولا بيانات تساعدهم على تحديد الأنواع الصحيحة من الكلمات الرئيسية وإعطاء الأولوية لالمناسب منها. أنا متأكد بنينا يا رفاق بعض الاشياء رهيبة. يتم تعبئة المجتمع غادة عادل مع المسوقين متقدمة جدا، وربما الكثير منكم الذين فعلوا أكثر من ذلك.
وإنني أتطلع إلى الاستماع منك في التعليقات. أحب أن الدردشة أكثر حول هذا الموضوع، ونحن سوف أراك مرة أخرى الأسبوع المقبل لإصدار آخر من لوح الجمعة. اعتن بنفسك
 
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

إقرأ أيضاً

0 التعليقات لموضوع "لماذا لا نستطيع أن نفعل الكلمات الرئيسية للبحث يفضلونها لعام 2010 - لوح الجمعة"


الابتسامات الابتسامات