لماذا أدوات مشرفي المواقع من Google مورد حاسم لأصحاب الأعمال

أدوات مشرفي المواقع من Google هي قيمة وحرة واحدة من أكثر الأدوات غير المستغلة من قبل أصحاب الأعمال، على شبكة الانترنت. إذا كان عملك تستثمر الموارد في SEO أو دفع وكالة SEO لفضح العلامة التجارية الخاصة بك للمستهلكين، تحتاج إلى الاستفادة الكاملة من هذه الأداة.

وعادة ما الهذيان صاحب الموقع عن قوة برنامج Google Analytics - ولكنها تميل إلى تجاهل ابن عم التقبيل لها. لا استطيع ان اقول لكم لماذا هذا هو، رغم ذلك، لأن أدوات مشرفي المواقع من Google (GWT) يوفر قيمة (حتى حاسمة) البصيرة حول أداء موقع الويب الخاص بك.

ولكن دعونا أولا نلقي نظرة على هذا الفيديو من جوجل حول هذه الأداة ...
في هذه المقالة، نحن ذاهبون لنلقي نظرة على بعض من أهم ملامح GWT ولماذا يجب عليك الحصول على التوصيل، استعد، أو تقرأ على خدمة مجانية التي يمكن أن تساعد الترتيب الخاص بك ويخلصك من ورطة حقيقية .
ما هو الفرق بين برنامج Google Analytics وأدوات مشرفي المواقع؟
برنامج Google Analytics (GA) مثل بتلر. فإنه يتحقق على كل زائر، بجمع المعلومات الشخصية ومنها (على سبيل المثال: من أين أنت وماذا تريد هنا)، ثم يعلن عن وصول الزائر إلى المنزل.
كما أنه يبقي على سجل من الوقت كل زائر من الدخول، وقت المغادرة، وتلاحظ أين ذهبوا وماذا فعلوا في حين ضيف.
أدوات مشرفي المواقع من Google، من ناحية أخرى، موظفي الصيانة. إنها تحافظ على مراقبة على هيكل المنزل، ويضمن انها مستعدة لاستقبال الزوار.
ليس ذلك فحسب، ولكن أدوات مشرفي المواقع يساعد على الأمن. وقال كل شيء، هو الرفيق المثالي لبرنامج Google Analytics - تحتاج كل.
فلماذا غالبا ما يفشل أصحاب المواقع للاستفادة من أدوات مشرفي المواقع من Google؟
سؤال جيد.
تخميني هو الكثير من الناس لا يعرفون ذلك.كيفية الوصول إلى أدوات مشرفي المواقع من Google
أول شيء تحتاجه هو حساب Google. إذا لم يكن لديك واحدة حتى الآن، قد يكون آخر شخص في الخط.
كنت مجرد خطوات قليلة من فهم أفضل.

    
انتقل إلى أدوات مشرفي المواقع: سجل دخولك هنا
    
انقر على الزر الأحمر في الجزء العلوي الأيمن لإضافة موقع
    
إدخال URL للموقع الذي ترغب في إضافة
    
التحقق من الموقع
الآن ... أنا لا أذهب إلى المشي لكم من خلال الخيارات التحقق 4. لا يمكن إلا أن تغير المعلومات في قطرة من قبعة، ولكن هناك شيء رائع حقا عن أدوات مشرفي المواقع:
مساعدة أبدا أبعد من الزاوية اليمنى العليا من الصفحة.
وGWT مساعدة يست سطحية سواء. انها الأشياء الجيدة، وسوف المشي لكم من خلال أي نقطة عالقة تجد في المنصة.
في GWT، HELP هو صديقك.
بمجرد أن يتم التحقق موقعك، وكنت على ما يرام. الآن، دعونا نصل الى اللحوم من القصة.ماذا يمكنني أن أفعل في أدوات مشرفي المواقع من Google؟ كيف يمكن GWT مساعدة أعمالي؟
أنا سعيد لأنك سألت.
GWT هي قوة المعلومات - وخاصة لرجال الأعمال في محاولة لمعرفة كيفية القيام بعمل أفضل من التسويق على الانترنت.
ملاحظة: انا ذاهب للذهاب على أساسيات خياراتك في GWT اليوم. جوجل يمكن إضافة أو طرح غد ميزة (أو في وقت لاحق اليوم). إذا رأيت شيئا على GWT لوحة القيادة الخاصة بك وأنا لا أذكر، كنت تعرف مسبقا ما يجب القيام به: اسأل عن HELP!
بالمناسبة، حساب GWT الخاصة بك - طالما يتم تعيينه إلى حساب Gmail نفسه - سوف يسمح لك لإضافة كافة المواقع التي تملكها. أنت لا تحتاج إلى حساب منفصل GWT لكل موقع.
يمكنك أيضا إدارة GWT أو GA الوجود الآخرين (بإذن)، وتلك التي سوف تظهر على لوحة أجهزة القياس الخاصة بك.
للعمل مع موقع على شبكة الانترنت، فقط تحديده من خلال النقر على عنوان URL من أدوات مشرفي المواقع الصفحة الرئيسية. وإدارة الموقع المنسدلة إلى اليمين حيث يمكنك إضافة أو إزالة المستخدمين.

أن كنت تريد من أي وقت مضى لإزالة الموقع من GWT، يمكنك أيضا فعل ذلك تحت إدارة الموقع.
أساسيات جوجل أدوات مشرفي المواقع لوحة

في العمود الأيسر هي التحديدات الأولية. الآن، وهي تشمل:

    الرسائل
    البحث المظهر
    البحث عن حركة المرور
    مؤشر جوجل
    زحف
    قضايا الأمن
    الموارد الأخرى

وpulldowns في رأس العلوي الأيمن تسمح لك التبديل بسرعة بين مواقع المعتمد الخاص بك، والحصول على مساعدة، و(رمز الترس) الوصول إلى بعض التفضيلات والإعدادات الهامة.

أولا، دعونا ننظر نظرة عامة أساسية لكل ميزة. ثم سادعك في سرية حول تلك الأكثر فائدة للأعمال التجارية الصغيرة.

بعد قراءة هذا المنصب، انتقل إلى GWT للتحقق الإعداد الخاص بك (أو الحصول على الإعداد) واستكشاف بنفسك. ان الامر سيستغرق كتاب - وربما العديد من الكتب - لشرح كل شيء عن GWT.

انها مثل قيادة السيارة: عليك أن تعرف أساسيات - ثم، لتحصل على يقرر إلى أين تذهب.
أقسام جوجل أدوات مشرفي المواقع لوحة خصت

رسائل - احتفظ ساعة على هذا القسم. جوجل أن نرى أي وقت مضى مشكلة مع موقع الويب الخاص بك، أو يجب أن يكون من أي وقت مضى خص (لا سمح الله) في منطقة الجزاء، وجوجل تتيح لك معرفة. هذا هو خط اتصال مباشر بينك وبين G. كبير تلك الاتصالات الهاتفية الذي ندعو لكم التظاهر ليكون جوجل - أنها ليست كذلك. ولكن هذا. إيلاء الاهتمام لرسائل الخاصة بك.

البحث المظهر - الأدوات هنا تؤثر على كيفية ظهور موقعك في سيرب (صفحة نتائج محرك البحث). الحصول على تضمينها في البحث هو شيء واحد - الحصول على الباحث أن يختار موقعك آخر. من البحث المظهر، يمكنك اتخاذ الإجراءات التي تدعم كلا.

    البيانات المنظمة: يمكن لمزيد من جوجل تحديد حول موقع الويب الخاص بك، وأفضل جوجل يحب ذلك - وأفضل جوجل يعامل لك. البيانات المهيكلة (الجزئية) تمكن تعزيز عرضا عن سيرب وإدراجها في الرسم البياني للمعرفة. وبعبارة أخرى، فإنه من الاشياء حقا قيمة. قد يبدو التقنية العالية (وأنه هو)، ولكن من الممكن تماما بالنسبة لك أو شخص ما في فريقك لتنشيط. مراجعة هذه الصفحة لإلقاء نظرة على خصائص العلامات الأساسية. أو - إذا كنت تريد أن تأخذ من أسهل وسيلة، والحفاظ على القراءة.

    بيانات تمييز: أداة مؤثرة جدا، وتمييز البيانات يسمح لك البيانات لصناعة السيارات العلامة موقعك تنظيما. التحقق من ذلك من خلال مشاهدة هذا الفيديو. في جوهرها، تمييز البيانات هي "نقطة وانقر على" وسائل تنفيذ البيانات الجزئية. كيف هو بارد؟

    HTML التحسينات: هذا هو حلم مديري المواقع. HTML التحسينات هي طريقة جوجل لإعطائك تنبيه لطيف عندما قد يكون موقعك القضايا التي تعوق الزحف والنشاط المؤشر. سواء أوصاف meta لديك حاجة العمل، لديك علامات العنوان مكررة، أو هي في خطر آخر المحتملة خنق نقطة - وهذا هو المعلومات لحن فأنت لا تريد أن تجاهل. قد لا تكون النتائج تهز الأرض (أو يجوز لهم)، ولكن يساعد كل قليلا.

    روابط أقسام الموقع: هذه هي الروابط التي تراها في بعض الأحيان أقل من نتائج البحث. إذا كنت تريد عملك لتبرز، واستخدام البيانات الجزئية للسماح جوجل تعرف أن لديك شيء مهم أن أقول ... وكنت قد تحصل على مكافأة مع روابط أقسام الموقع. هذا هو ممارسة فائقة قيمة لجهود كبار المسئولين الاقتصاديين الخاص بك. انها قليلا مثل الفوز في اليانصيب. هذه الميزة تسمح لك للسماح جوجل تعرف كيف تفكر يجب أن تظهر روابط أقسام الموقع الخاص بك (على افتراض أنها هي التي تظهر).

البحث عن حركة المرور - قد يكون هذا اكبر العظام GWT الخلاف بين كبار المسئولين الاقتصاديين. لأن بعض ما تجد هنا تتداخل المعلومات من جوجل تحليلات ولأن البيانات غالبا ما يعرض بشكل مختلف، ويقول البعض يجب أن لا نثق هذه البيانات. تذكر دائما أن جوجل تعطيك القرائن، ولكن نادرا ما تتعامل Google تعطيك الصورة كاملة. استخدام GWT مثل المباحث، بالاشتراك مع الجمعية العامة وأية أدوات أخرى لديك حق الوصول إلى، للحصول على أفضل النتائج.

    استعلامات البحث: عندما كنت تعرف مصطلحات البحث التي يستعملها الزوار للعثور على موقع الويب الخاص بك، يمكنك ضبط المحتوى وفقا لذلك. هل بيع كرات الشاطئ، ولكن المستوى العالي ل "المظلات"؟ تحتاج إلى قرص التركيز على المحتوى الخاص بك أو إضافة المظلات لتشكيلة الفريق الخاص بك. وتشمل الأعمدة الاستعلام المستخدمة، وعدد مرات الظهور وعدد النقرات، ومتوسط ​​سيرب position.QUICK ملاحظة - في الأسبوع الماضي كان جوجل رهيبة حقا وغيرت "استعلامات البحث" ل"البحث تحليلات"، وتوفير الأساس لك أكثر قيمة بيانات حول ما هي الكلمات الرئيسية موقع الويب الخاص بك هو الترتيب ل(أو استفسارات)، الصفحات التي ترتبط مع تلك الكلمات الرئيسية، وعدد النقرات التي حصلت، والانطباعات، انقر فوق من خلال معدلات (CTR) وأكثر من ذلك بكثير.
    وصلات لموقعك: أي مواقع أخرى تصل إليك وما هي الكلمات (مرساة النص) التي يستخدمونها في الارتباط؟ قد يقول البعض خلاف ذلك، ولكن وصلات إلى الداخل لا تزال حاسم لقدرتك على المرتبة عضويا في سيرب. قد تجد بعض الروابط التي لا تريد هنا وأنك قد ترى بعض الثغرات التي تريد ملء الفراغ. وفي كلتا الحالتين، وصلات لموقعك يخول لك لاتخاذ إجراءات SEO أو اطمئنان على ما كبار المسئولين الاقتصاديين الشركة الخاصة بك قد تم القيام لك.

    الروابط الداخلية: هذه هي الروابط التي تجعل لنفسك. لماذا تفعل ذلك؟ الروابط الداخلية تقول جوجل "هذه الصفحة هي كبيرة." لمزيد من الروابط إلى صفحة معينة، جوجل أكثر أهمية يعتقد أنه هو. هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على ضبط التركيز.

    تطبيقات اليدوية: ماذا كنت تريد أن ترى هنا هو "لا إجراءات بآخر ينسق العلاقة اليدوية وجدت." إذا كنت ترى أي شيء آخر، واتخاذ إجراءات فورية. قد تحتاج إلى إشراك وكالة SEO ذوي الخبرة لمساعدتك في حل هذه القضايا.

    الاستهداف الدولي: يسمح لك لاستهداف اللغات والبلدان.

    قابليتها للاستخدام المحمول: انتبه هنا. حركة الاتصالات النقالة ضخمة، وجوجل سوف تدفع لك لأسفل في سيرب إذا كان موقع الويب الخاص بك لا يلعب بشكل جيد مع الأجهزة المحمولة.

مؤشر جوجل - وكما أن مؤشر كتابا يخبرك عن محتويات غوغل بجمع معلومات حول صفحات على الشبكة العالمية - وهذا هو المكان الذي يأتي المعلومات نتيجة البحث من. إذا كنت تريد موقعك ليتم تضمينها في سيرب، فإنه يجب أن تكون موجودة في الفهرس.

    مركز الفهرس: هذا يخبرك كيف العديد من الصفحات على موقع الويب الخاص بك جوجل كان قادرا على المؤشر. هذا هو الإصدار محددة. وسوف تعطيك بيانات على شبكة الاتصالات العالمية أو إصدار غير شبكة الاتصالات العالمية، ولكن ليس على حد سواء (المزيد عن هذا الموضوع قريبا).

    كلمات المحتوى: هذه هي كلمات وتقول جوجل هي الأكثر أهمية على موقع الويب الخاص بك. تذكر، إذا كنت تبيع كرات الشاطئ، ولكن جوجل تعتقد أنك متخصصون في المظلات، فأنت بحاجة إلى إجراء تغييرات كبيرة على المحتوى الخاص بك.

    الموارد المحظورة: يمكنك أن تطلب جوجل بعدم الزحف مجالات محددة من موقع الويب الخاص بك عن طريق ملف عدم السماح ملف robots.txt. هذا هو شيء ينبغي أن نادرا ما ينبغي القيام به، وغالبا ما تستخدم بشكل غير صحيح. إذا كنت ترى أي موارد منعت لموقع الويب الخاص بك، والحصول على اتصال مع شخص مؤهل لمعرفة السبب. لن يتم تضمين المواقع المحجوبة في مؤشر - وهذا عادة ليست جيدة.

    إزالة عناوين: على غرار الموارد محظور، وهذا هو المكان الذي يجب أن لا تسكع، إلا إذا كنت تعرف ما تقومون به. هذا هو أداة لمساعدة مباشرة يزحف جوجل.

الزحف - يتم جمع المؤشر من خلال "السير" أو "العناكب" أن الزحف على شبكة الإنترنت باستمرار. هذا هو المكان الذي يمكنك الحصول على نظرة على بالضبط كيف يرى جوجل موقعك.

    الزحف أخطاء: هذا هو المكان الذي سوف نرى أي قضايا (90 يوما) مع تتبع الارتباطات - سواء التي تؤثر على الموقع بأكمله أو صفحة معينة. ما كنت تبحث عن دائرة خضراء صغيرة مع علامة اختيار الأبيض وعبارة "لا أخطاء في الكشف عن ال 90 يوما الماضية. لطيف! "أي شيء آخر يحتاج إلى عناية.

    إحصائيات الزحف: من خلال رصد احصائيات، يمكنك أن ترى عدد الصفحات يجري زحف يوميا، وكم محتوى يتم استرجاع، والزمن الذي يستغرقه لالزحف.

    الجلب مثل جوجل: هذه الميزة تحاكي الزحف لURL كنت تشير. يظهر لك مربع إحضار ما ترى جوجل. جلب وتقديم عرض الصفحة ك المتصفح سوف نرى ذلك. هذه الميزة يمكن أن تكون مفيدة لتعقب القضايا مع الزحف، والأمن، أو التقديم.

    TXT الفاحص: يسمح لك لتحرير واختبار ملف robots.text المذكورة سابقا. هذا ليس مكانا للعب حولها.

    خرائط مواقع: هذا هو المكان الذي يمكن أن تضيف واختبار الموقع الخاص بك. البوتات استخدام خريطة الموقع لجعل الزحف أسهل وأكثر فعالية - لذلك تريد بالتأكيد أن يكون واحدا. استخدام المنسدلة مساعدة للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية بناء وإضافة الموقع لموقع الويب الخاص بك.

    معلمات عنوان URL: إذا كنت لا تعرف ما هو عليه، وكيفية استخدامها، لا فوضى معها.

قضايا الأمن: جوجل سوف ينبهك إذا كانت تعتقد أن تتأثر موقعك عن طريق البرامج الضارة أو تم خطف. لمزيد من المعلومات، اذهب هنا.

مصادر أخرى: وصلات مفيدة للصفحات ذات الصلة. هل تريد خصوصا أن نلقي نظرة على أداة اختبار البيانات المهيكلة. وهناك أيضا البريد الإلكتروني تستر توصيف قد تجد قيمة. ويجب أن يتم سرد كل الأعمال التجارية الصغيرة في أماكن جوجل (جوجل عن طريق عملي).

نجاح باهر! لا يبدو وكأننا قد غطت كثيرا؟

لدينا.

قلت لك أدوات مشرفي المواقع من Google يحتوي على معلومات قيمة (حتى الأساسية). ما هو أكثر من ذلك، GWT مجانا. كل ما تحتاجه هو حساب Google للبدء.

قبل أن تتوقف، رغم ذلك، دعونا نلقي نظرة على أكثر شيء واحد: على رمز الترس.

جوجل أدوات مشرفي المواقع GEAR - وهذا هو المهم

المسؤول عن الموقع

من GWT الفردية موقع لوحة القيادة، هدم السهم من قبل والعتاد، وسوف نرى:

    أدوات مشرفي المواقع تفضيلات
    إعدادات الموقع
    تغيير العنوان
    جوجل تحليلات الملكية
    المستخدمين وأصحاب الموقع
    تفاصيل التحقق
    الزميلة

هذه هي وظائف الإدارة سوف ترغب في زيارة بغية تحديد خياراتك والتحقق من أن جوجل لديها معلومات ما يصل إلى موعد لموقع الويب الخاص بك.

يستغرق بضع دقائق لفتح كل وتآلف مع ما يمكن القيام به هناك.

واحد منهم هو من أهمية قصوى - ولكن العديد والعديد من المواقع تفوت هذه النقطة: يجب التأكد من يتم تحديد موقعك عن طريق Google كموقع واحد. ترى جوجل على شبكة الاتصالات العالمية وبدون www إصدارات المجال الخاص بك كما موقعين مختلفين. التي تسبب تأثير SEO ليتم تقسيم في اثنين، بدلا من تجميع من جانب واحد.

تحت رمز الترس، انتقل إلى إعدادات الموقع. هذا هو المكان الذي يمكن أن يحدد النطاق المفضل لديك. قد تحتاج أيضا إلى إجراء التعديل في رمز لموقع الويب الخاص بك. قراءة الوثائق المساعدة التي تقدمها جوجل لمعرفة كيفية الحصول على هذا عمله.

وفيما يلي كيفية اختبار: أدخل نطاقك في شريط عنوان المتصفح - مرة واحدة مع "شبكة الاتصالات العالمية" أمام واحدة دون. إذا كان كل من إدخالات العزم على العنوان نفسه بالضبط (أي على ما يرام)، كل ما عليك القيام به هو التحقق للتأكد من أن هو عنوان اختياره لالنطاق المفضل لديك في GWT.

إذا حل شبكة الاتصالات العالمية إلى العنوان على شبكة الاتصالات العالمية وبدون www حل إلى العنوان غير شبكة الاتصالات العالمية، تحتاج إلى إصلاح هذه المسألة. برونتو.

هذا خلل قليلا ومص SEO الطاقة من المجال الخاص بك.

برو نصيحة: شبكة الاتصالات العالمية وإصدارات غير www من المجال الخاص بك قد يكون تصنيفات سلطة مختلفة. تريد اختيار واحد وفقا لأعلى سلطة والتشبث به. للتحقق من واحد لديه أعلى سلطة استخدام أداة غادة عادل في فتح مستكشف الموقع (في الحرة)، أدخل اسم النطاق الخاص بك مع شبكة الاتصالات العالمية، ثم اضغط على "قارن رابط القياسات" في الشريط الجانبي الأيسر. هنا يمكنك إدخال نسخة غير www من موقعك، وسوف يعود بيئة نظام التشغيل ثم مقارنة النتائج، وتريد أن اختيار الإصدار مع أعلى سلطة المجال والعصا معه.
ما هي أهم الأشياء أن تعرف عن أدوات مشرفي المواقع من Google؟

أصحاب الأعمال تبدو في بعض الأحيان على مجموعة من البيانات المقدمة من GWT ويريدون أن يعرفوا التي ينبغي أن يستغرق وقتا طويلا لمراقبة.

الجواب: كل ذلك.

رأيت المشاركات التي تدعي لتحديد "3 أو 4 أهم الأشياء التي تحتاج لمعرفته حول أدوات مشرفي المواقع من Google"، ولكن خلاصة القول هي هذه: المعلومات الأكثر قيمة بالنسبة لك هو ما تحتاجه من معلومات معظم لنرى.

    إذا كان قد تم اختراق موقع الويب الخاص بك، فإن ذلك سيكون قضايا الأمن
    إذا كان يتم حجب موقع الويب الخاص بك من السرقة في القوائم ولا يجري فهرستها، التي قد تكون الحالة مؤشر
    إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان الموقع الخاص بك هو في مكان أو العمل، والتي من شأنها أن تكون خرائط
    وأخيرا، والأهم هو "بحث تحليلات"، وهذا هو المكان الذي سوف نرى بالضبط ما هي الكلمات الرئيسية موقع الويب الخاص بك هو الترتيب ل، وهذا هو الجزء الأكثر أهمية!

يمكنك الحصول على الصورة.

بلدي مخطط وظيفة تحديد "3 أهم الأشياء" سيبدو مثل هذا:

    تأكد من التحقق موقع الويب الخاص بك مع أدوات مشرفي المواقع من Google
    مما لا شك فيه لبناء وتأكيد الموقع الخاص بك
    تأكد من أنت أو أي شخص تثق المراقبين GWT على أساس منتظم (على الأقل أسبوعيا)

هذا كل شيء.

بسيطة، أليس كذلك؟

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "لماذا أدوات مشرفي المواقع من Google مورد حاسم لأصحاب الأعمال"


الابتسامات الابتسامات